منتدى شباب سلمية المقيمين بالامارات

أهلا و سهلا بك في منتدى شباب سلمية المقيمين بالامارات نتمنى منك المساهمة معنا على تطوير المنتدى ليكون صلة التواصل فيما بيننا
مع تحيات الادارة
منتدى شباب سلمية المقيمين بالامارات

منتدى ثقافي متنوع

أهلا و سهلا بكم في منتدى شباب سلمية المقيمين في دولة الامارات العربية المتحدة نتمنى منكم المساهمة معنا على تطوير المنتدى و جعله صلة الوصل فيما بيننا مع تحيات الادارة

    بنيران صديقة خسر المنتخب السوري أمام المنتخب الأردن

    شاطر

    sameer
    Admin

    المساهمات : 42
    تاريخ التسجيل : 21/05/2010
    العمر : 43
    الموقع : الامارات

    بنيران صديقة خسر المنتخب السوري أمام المنتخب الأردن

    مُساهمة من طرف sameer في الثلاثاء يناير 18, 2011 5:28 am

    بنيران صديقة.. المنتخب السوري يخسر أمام الأردني ويودع البطولة الآسيوية

    17 January, 2011 07:26:00



    خسر المنتخب السوري أمام نظيره الأردني بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت اليوم (الأثنين) على ستاد نادي قطر ضمن منافسات المجموعة الثانية في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.

    سجل المنتخب السوري أولاً عبر مهاجمه محمد الزينو, ثم يسجل المدافع علي دياب هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه مهدياً هدف التعادل للأردن, ليعود الدفاع السوري مجدداً ويهدي عدي الصيفي هدف التقدم والفوز بالمباراة للأردن .

    وبهذا الفوز يرافق النشامى منتخب اليابان الذي اتخم شباك الأخضر السعودي بخماسية للذكرى إلى الدور ربع النهائي .

    المباراة اكتست الطابع الهجومي من المنتخبين ولم تنجح الطريقة الدفاعية الأردنية في إيقاف المد الهجومي السوري على مدار الشوط الأول الذي خلا من جس النبض, من الدقيقة الأولى كاد الشاطر حسن أن يتقدم للأردن من انفرادة في منطقة الخطر إلا أن كرته جاورت القائم ، ليبدأ المد الهجومي السوري فجرب الزينو والحسين وسنحاريب أكثر من مرة إلا أن الدفاع الأردني كان واثقا ومن خلفه الحارس عامر شفيع .

    إلى أن جاءت الدقيقة 14 وحملت هدفا سوريا لمحمد زينو الذي أعاد كرة الملكي المرتدة من يدي عامر شفيع إلى المرمى ، حاول النشامى ضبط الخطوط الخلفية بعد الهدف إلا أن ماكينة الوسط السورية أكملت مدها وكاد أن يعزز الزينو من كرة رأسية .

    الدقيقة 26 شهدت صحوة أردنية عبر هدف سجله المدافع علي دياب خطا في مرماه اثر كرة مرفوعة عرضية من عامر ديب, تابع المنتخبان أسلوب الهجمة وقطعها وكاد النسور أن يحققوا مرادهم لولا الدفاع الصلب الذي أوقف عدة كرات للملكي والزينو .

    الشوط الثاني دخله الفريقين بغية التعزيز والتقدم فجرب السوري عبد الرزاق كرة قوية ردها الشفيع ، وكاد الصيفي أن يؤكد إلا أن الكرة جاورت المرمى, عموما بدت خطوط المنتخب السوري في هذا الشوط مفككة نوعا ما وهذا عمل على استغلاله ( عدنان حمد ) العراقي فطلب من لاعبيه الاقتراب أكثر, وكان لهم الهدف الثاني من متابعة عدي الصيفي لكرة أرسلها الحارس من جزاء المنتخب الأردني مستغلا بطأ الدفاع السوري والخروج للحارس مصعب بلحوس .

    بدأ بعدها الروماني تيتا بزج الأوراق الهجومية ( فراس الخطيب – لؤي شينكو – قصي حبيب ) بدلا من ( علي دياب وسامر عوض وبلال عبد الدايم ) إلا أن هذه التبديلات لم تجدي نفعا لان النهج السوري على ارض الملعب تحول إلى لعب الكرات الطويلة وهذا ماكان يأمله الدفاع الأردني الذي قطع كل الجهات المؤدية إلى مرمى عامر شفيع .

    وقبل نهاية المباراة بدقائق تقدم النشامى لتعزيز النتيجة وسط الضياع الحاصل في الخطوط السورية إلا أن صافرة الحكم القطري أنهت هذه الليلة الشامية على الطريقة الأردنية .

    sameer
    Admin

    المساهمات : 42
    تاريخ التسجيل : 21/05/2010
    العمر : 43
    الموقع : الامارات

    رد: بنيران صديقة خسر المنتخب السوري أمام المنتخب الأردن

    مُساهمة من طرف sameer في الثلاثاء يناير 18, 2011 5:38 am

    مبروك لمنتخب النشامي و هاردلك لنسور قاسيون
    مبروك لمنتخب سوريا الاداء الرائع خلال البطولة و خسارتنا امام المنتخب الاردني بسبب بعض الاخطاء الدفاعية القاتلة انشاء الله بتعوضوها بالبطولات القادمة

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 26, 2017 7:39 pm