منتدى شباب سلمية المقيمين بالامارات

أهلا و سهلا بك في منتدى شباب سلمية المقيمين بالامارات نتمنى منك المساهمة معنا على تطوير المنتدى ليكون صلة التواصل فيما بيننا
مع تحيات الادارة
منتدى شباب سلمية المقيمين بالامارات

منتدى ثقافي متنوع

أهلا و سهلا بكم في منتدى شباب سلمية المقيمين في دولة الامارات العربية المتحدة نتمنى منكم المساهمة معنا على تطوير المنتدى و جعله صلة الوصل فيما بيننا مع تحيات الادارة

    قطري يحاول انقاذ سوري فيغرقان معا

    شاطر

    sameer
    Admin

    المساهمات : 42
    تاريخ التسجيل : 21/05/2010
    العمر : 42
    الموقع : الامارات

    قطري يحاول انقاذ سوري فيغرقان معا

    مُساهمة من طرف sameer في الإثنين يناير 10, 2011 4:15 am

    قطري يحاول إنقاذ سوري فيغرقان معاً


    التاريخ: 09 يناير 2011



    دفع شاب قطري حياته ثمناً لشهامته وموقفه البطولي عندما سارع لإنقاذ شاب سوري من الغرق كانت قد سقطت السيارة التي كان يقودها في خور رأس الخيمة أمس.
    ووفقاً لشهود عيان فإن سائق السيارة السوري دخل من إحدى فتحات الدوران لتندفع منه السيارة بقوة وتسقط في مياه خور رأس الخيمة، فاندفع الشاب القطري الذي شاهد الواقعة أمامه في محاولة لإنقاذ السائق من الغرق إلا أنه فشل في إخراج السائق ليحاصر بدوره داخل السيارة الغارقة والتي بدأت تغوص تدريجياً في المياه، حيث توفي الاثنان معاً.
    وقالت مصادر في شرطة رأس الخيمة انه فور تلقى بلاغ بالحادث هرعت دوريات الشرطة والإسعاف والإنقاذ البحري للموقع وتم إغلاق المنطقة وبدأت عملية تحديد موقع غرق السيارة.
    وشارك فريق من الغواصين يتقدمهم النقيب الشيخ محمد بن عمر القاسمي مدير فرع الإنقاذ البحري في انتشال جثتي الغريقين، حيث نقلتا إلى مستشفى صقر، كما سحب فريق متخصص السيارة من قاع الخور، هذا وتواصل الجهات المعنية تحقيقاتها لكشف ملابسات الحادث.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 27, 2017 7:28 am