منتدى شباب سلمية المقيمين بالامارات

أهلا و سهلا بك في منتدى شباب سلمية المقيمين بالامارات نتمنى منك المساهمة معنا على تطوير المنتدى ليكون صلة التواصل فيما بيننا
مع تحيات الادارة
منتدى شباب سلمية المقيمين بالامارات

منتدى ثقافي متنوع

أهلا و سهلا بكم في منتدى شباب سلمية المقيمين في دولة الامارات العربية المتحدة نتمنى منكم المساهمة معنا على تطوير المنتدى و جعله صلة الوصل فيما بيننا مع تحيات الادارة

    جزائرى يخترق موقع اتحاد اليابان تضامناً مع منتخب سوريا

    شاطر

    sameer
    Admin

    المساهمات : 42
    تاريخ التسجيل : 21/05/2010
    العمر : 43
    الموقع : الامارات

    جزائرى يخترق موقع اتحاد اليابان تضامناً مع منتخب سوريا

    مُساهمة من طرف sameer في الخميس يناير 06, 2011 5:34 pm

    قام "هاكر" جزائرى باختراق موقع اتحاد كرة القدم اليابانى، وترك عدة رسائل تضامنية مع المنتخب السورى الذى يواجه المنتخب اليابانى بعد أيام فى بطولة كأس آسيا التى تقام فى قطر.

    وقام "الهاكر" الجزائرى لملقب بـ "وحش أم درمان" بتعطيل الموقع اليبانى بعض الوقت، حيث قام بتغيير محتويات الموقع لكن دون تخريب للبيانات، إلا أن القائمون على الموقع استطاعوا إصلاحه وإعادة بياناته السابقة بعد مدة قصيرة.

    وترك "وحش أم درمان" عدة رسائل تضامنية على صفحات الموقع اليابانى منها "الجزائر مع سوريا قلباً وقالباً.. كلنا سوريا".

    كما ترك رسالة تقول " تحيا سوريا، واعلموا أن المنتخب السورى سيتأهل للدور الثانى"، و"اليوم اخترقكم الوحش وبعد أيام سيخترق شبابكم أبطال سوريا".

    وختم "الهاكر" الجزائرى رسالته بجملة طريفة وجهها لليابانيين قال فيها "وحش أم درمان يحييكم وينصحكم بتعلم اللغة العربية فهى أفضل من لغة الرموز هذه".

    وتلعب سوريا إلى جانب كل من اليابان والسعودية والأردن، حيث سيواجه المنتحب السورى السعودية فى المباراة الافتتاحية لسوريا فى التاسع من الشهر الجارى، ليواجه بعدها اليابان يوم الخميس 13 الشهر الجارى.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 3:18 am